رياضي - ثقافي -اجتماعي - ديني - سياسي

الشموخ نت ( صالة انترنت - صيانة جوالات - بيع الجوالات ومستلزمتها ) العنوان : المكلا - الشرج - الشارع الاول
البحري 2 - 0 شباب فوه
نهائي كاس العالم 2010 : اسبانيا 1 -0 هولندا
افضل لاعب في المباراة النهائيه لكاس العالم 2010 اللاعب الاسباني ( اينيستا )

    اسبانيا بطل كاس العالم 2010

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010

    اسبانيا بطل كاس العالم 2010

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يوليو 13, 2010 5:37 pm

    احرز المنتخب الاسباني كأس العالم في كرة القدم للمرة الاولى في تاريخه بتغلبه على المنتخب الهولندي 1 - 0 بهدف للاعب اندريس اينيستا في الدقيقة 116 من المباراة اي قبل دقائق قليلة من انتهاء الوقت الاضافي الذي يسبق اللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية.
    وكانت المباراة استمرت حتى هذا الحين بدون اهداف بالرغم من الجهد الكبير الذي بذله الفريقان والفرص المتعددة التي حصلا عليها ولكن تجدر الاشارة الى ان فرص المنتخب الالماني فاقت فرص نظيره الهولندي.
    وكانت تحليلات كبار معلقي كرة القدم في بي بي سي قد ركزت على نوعية اللعب الذي تميز من قبل الهولنديين بالقساوة وارتكاب الاخطاء فقال لاعب المنتخب الهولندي السابق كلارنس سيدورف ان "اللاعبين الهولنديين اعتمدوا تكتيك الاسلوب العنيف وقد ارتكبوا الكثير من الاخطاء وحظهم كبير جدا بأن بعض لاعبيهم لم يطردوا من المباراة. اسبانيا بدأت بطريقة جيدة لكن بعد 15 دقيقة بدأ الهولنديون بتكتيكهم العنيف، وكان الفريقان بغاية الكمال في ما يتعلق بالدفاع".
    اما معلق الاذاعة الخامسة في بي بي سي غراهام تايلور فقال ان "الشوط الاول كان سيئا جدا للاسف لان كل من الفريقين عطل الآخر".
    من جهته، رأى المعلق الرياضي في بي بي سي لي ديكسون انه "من وجهة نظر المشاهد فان الفريق الهولندي افسد اللعبة، صحيح انهم عطلوا سيطرة الاسبان بعد ربع الساعة الاول لكنهم قتلوا جمال اللعبة".
    ولكن كبار معلقي بي بي سي آلان هانسن فقد لخص رأيه بأن الحكم "كان يجب ان يطرد "مارك فان بومل ونيجل دو يونغ وربما حتى المهاجم ويسلي سنايدر".
    كما قال اللاعب الانجليزي السابق والمعلق حاليا في بي بي سي آلان شيرر ان "عدد اللاعبين الهولنديين لربما كان من المفترض ان ينخفض الى 9 لاعبين على الاقل...".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 7:53 am